بدء روليت

نظام
يستخدم نظام ، المعروف أيضًا باسم نظام الفراغ أو نظام مارتينجال المقسم ، لمراهنات الروليت بنفس الأموال (مثل الأحمر أو الأسود أو الغريب أو حتى). يرتبط ارتباطًا وثيقًا بنظام مارتينجال أنه إذا خسرت رهانًا ، فيجب عليك زيادة رهانك من أجل تحقيق ربح في نهاية المطاف.
تنطبق نفس المخاطر على هذا النظام مثل نظام مارتينجال ، ولكن مع نظام ، يحتاج اللاعبون فقط للفوز بحوالي ثلث الوقت للوصول إلى هدفهم في النهاية ، طالما أنهم بحاجة إلى الأموال لمواصلة “إعادة الاستثمار” . كن حذرا. كن حذرًا ، ومع ذلك ، يمكن أن تضيع خطوط طويلة ويمكن لبعض اللاعبين البقاء طويلاً وجافًا.

استراتيجية فيبوناتشي

تم تصميم استراتيجية فيبوناتشي لمساعدتك على تعويض خسائرك على مدار عدة جولات. يتم استخدام التسلسل التالي للأرقام: 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 ، 144 ، 233 ، 377 ، 610. أنت تقوم أولاً بتعيين 1 وتواصل العمل من خلال السلسلة حتى احصل على فوز. بمجرد تحقيق ربح ، خذ خطوتين في التسلسل ثم راهن على هذا الرقم.
نظام فيبوناتشي هو نظام ذو رهانات متساوية. خطر الخسارة الكبيرة أقل من مارتينجال ، بينما يبقى الفوز المحتمل عند +1 (ضعف رهانك الأصلي). في الواقع ، يجب أن تراهن أقل للحصول على نفس التأثير. يوصي الخبراء بالبدء من 1 للمراهنة بأمان قدر الإمكان (على الرغم من أن الخسائر لا تزال تحدث).
مرة أخرى ، يمكن أن تؤدي الفترات الطويلة من الحظ السيئ الذي لا يستطيع اللاعب تمويله إلى خسائر كبيرة من المكاسب النهائية لـ +1 ، ولكن اللاعبين المرضى ذوي الموارد الكافية سيشهدون في النهاية أرباحًا إحصائيًا.

استراتيجية دالمبرت

ليس من المعروف أن نظام دالمبرت هو مغالطة اللاعب. تعتمد هذه الإستراتيجية على فكرة أنه إذا بدت لعبة ذات احتمالات زوجية (مثل الأحمر مقابل الأسود) مرجحة لصالح نتيجة (بالنسبة لـ 80٪ أسود ، حتى 20٪ أحمر) ، فمن المحتمل أن يكون التوازن قريبًا تأرجح في الاتجاه المعاكس. لسوء الحظ بالنسبة للاعبين ، يعد هذا صحيحًا رياضيًا على المدى الطويل ، ولكنه ليس سهلاً أثناء جلسة اللعب.
إنها بسيطة للغاية لأنها استراتيجية مراهنة عشوائية. يمكنك ببساطة اختيار رهان البدء الذي تشعر بالراحة معه ، وزيادته بمقدار 1 (وحدة أو رمز مميز) بعد الخسارة وتقليله بمقدار 1 (وحدة أو رمز مميز) بعد الفوز.
يتمتع نظام دالمبرتبمخاطر منخفضة نسبيًا مقارنة بالمارتينجال ونوعه. بدلاً من مضاعفة الحصة في الخسائر ، تزداد المخاطر بوحدة واحدة. هذا يعني أيضًا أن اللعبة أطول ويجب على اللاعبين في كثير من الأحيان التحلي بالصبر لتحقيق الربح. وهذا يعني أيضًا أنه من المرجح أن تكون الأرباح أكثر تواضعًا.