دائما على استعداد للعب لعبة ورق

نعم ، من السهل نسبيًا فهم أساسيات لعبة ورق. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من إزالة الفائز ، تحتاج إلى فهم الفروق الدقيقة في اللعبة وبروتوكول الكازينو بشكل أفضل.

اعثر على طاولة المقاعد الاستراتيجية

تبدأ العوامة باختيار مقعد على الطاولة. عادة ، كل كازينو على طاولة العوامة يسمح بخمسة إلى سبعة لاعبين. عندما ترى مقعدًا فارغًا على طاولة لعبة ورق ، يمكنك أن تفترض أنه مناسب لك (إلا إذا كانت الرقائق أو المعطف لاعبًا غادر لتوه لفترة أو ما لم يلعب اللاعب بيديه). في معظم الحالات ، يعد الجري في لعبة الجري أمرًا جيدًا ، على الرغم من أن بعض الجداول لديها سياسة مشاركة متوسطة للأحذية (عادةً ما يتم وضع علامة على الطاولة). هذا يعني أنه يجب عليك الانتظار حتى يلعب الخليط من قبل.
بالنسبة لرحلتك الأولى إلى الطاولات ، يجب أن تجد جدولًا ممتلئًا تقريبًا. على الرغم من أن عدد اللاعبين على الطاولة بالكاد يؤثر على الاحتمالات في يديك ، فإن اللعب مع عدد أقل من اللاعبين أسرع بكثير. يمنحك الجدول الزمني الأكثر اكتمالاً المزيد من الوقت للتفكير في كل توزيع ورق دون الضغط عليه أو الضغط عليه.

البحث عن جداول من طابق واحد

إليك قاعدة عامة جيدة دون الحاجة إلى تعلم الكثير من الرياضيات: كلما قل عدد الطوابق التي يستخدمها الكازينو ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك. تزداد فرصك في الفوز إذا وجدت لعبة واحدة. لعبت معظم الكازينوهات في جميع أنحاء العالم ست مباريات أو أكثر لخداع عدادات البطاقات (اللاعبين ذوي الخبرة الذين يراقبون البطاقات). لكن بعض الأماكن لا تزال تتعامل مع لعبة ورق قديمة الطراز – مع مجموعة من 52 بطاقة. لا تزال معظم الكازينوهات في شمال نيفادا (رينو ، بحيرة تاهو وويندوفر) تستخدم مجموعة من البطاقات في العديد من طاولات البلاك جاك الخاصة بهم. إذا كنت لا تعرف عدد الطوابق التي يستخدمها الكازينو ، اسأل.

التطلع إلى مستويات رهان الطاولة

قبل أن تجلس ، ستجد الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان على الطاولة. تحتوي كل طاولة على هذه الحدود الثابتة ، والتي عادة ما يظهرها الكازينو على لافتة صغيرة على الطاولة على يمين التاجر.
يمكنك الجلوس على طاولة تحمل اللافتة مكتوبًا عليها من 5 دولارات إلى 500 دولار. وهذا يعني أنه يجب عليك المراهنة بـ 5 دولارات على الأقل في كل توزيع ورق ولا يمكنك مطلقًا المراهنة على أكثر من 500 دولار في مكان واحد. بشكل عام ، كلما ارتفع الحد الأدنى لرهان البدء ، ارتفع الحد الأقصى للرهان لهذا الجدول.
عندما تبدأ ، ابحث عن أدنى طاولة في الكازينو وابدأ. سيجعلك الرهانات الصغيرة في مشكلة حتى تفهم اللعبة بشكل أفضل – ومن غير المحتمل أن تجلس بجوار لاعب كبير (قد لا يحب المبتدئ على طاولته).